الحصول على تأشيرة دخول

ترحب دولة الإمارات العربية المتحدة بزائريها و السواح و رجال الأعمال على مدار السنة. تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة خيارات متعددة للأنشطة السياحية والترفيهية والمغامرة والتسوق  كما أنها تعد المكان المثالي للمعارض والمؤتمرات الدولية.

تُمنح تأشيرة دخول معفاة من الرسوم لرعايا الدول التالية لدى وصولهم إلى  مطارات الدولة : أستراليا، أندورا، النمسا، بروناي، بلجيكا، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، هونج كونج، أيسلندا، إيرلندا، إيطاليا، اليابان، ليختنشتاين، لوكسمبورغ، ماليزيا، موناكو، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، البرتغال، سان مارينو، سنغافورة، كوريا الجنوبية، إسبانيا، السويد، سويسرا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، ودولة الفاتيكان.

قد تتغير هذه القائمة اعتمادا على علاقات البلدان الدبلوماسية مع الإمارات العربية المتحدة. ننصحك بالتحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة مع سفارة أو قنصلية الإمارات العربية المتحدة في بلدك. يرجى زيارة موقع وزارة الخارجية للاطلاع على التحديثات

لا يحتاج مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي إلى تأشيرة لدخول الإمارات العربية المتّحدة.

يمكن لفنادق الخمس أو أربع أو ثلاث نجوم تقديم طلبات التأشيرات نيابة عن النزلاء الذين حجزوا للإقامة فيها. ويُرجى التنبّه إلى أن هذا النظام غير مطبّق في جميع الفنادق الخمس أو الأربع أو الثلاث نجوم، لذا يُرجى منكم الإتصال بفندقكم المفضل لمعرفة ما إذا كانت هذه الخدمة متوفّرة لديه. كما نودّ الإشارة إلى أنّ هذه الخدمة لا تنطبق حالياً على النزلاء المقيمين في الشقق الفندقية.

وفي حين تستطيع وكالات الطيران والسفر والفنادق تقديم طلب للحصول على تأشيرة الدخول لكم، يُرجى التأكد من إعطاء أنفسكم وقتاً كافياً ليتمّ الموافقة عليها، ولكن يرجى التنبه إلى أنها لا تتحمل المسؤولية في حالة رفض التأشيرة.

في حالة رفض التأشيرة، سوف تحتاجون إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة دخول من خلال أقرب سفارة للإمارات العربية المتحدة إليكم. كما سوف يطلب منكم الخضوع لمسح حدقة العين في المطار.