فندق كيمبينسكي مول الامارات

يضم فندق كيمبينسكي 400 غرفة تقريباً و15 شاليهاً ملحقاً بـسكي دبي، ويتميز بأجواء الشتاء الباردة التي تطبع سكي دبي. وإضافة إلى إطلالته على منحدرات التزلج (التي تعد مسلية أحياناً)، يمكن الوصول من فندق كيمبينسكي بسهولة إلى مول الإمارات الشهير، الذي يعد أحد أكبر مراكز التسوق في العالم.

ومن بين أروع الأشياء التي يتميز بها فندق كيمبينسكي هو إمكانية الوصول منه مباشرة إلى العديد من التسهيلات. فعلاوة على مول الإمارات، يقع الفندق إلى جوار مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون. ويفخر هذا المركز بتوفيره لمسرح ومعرض للفنون وفصول دراسية واستوديوهات للرقص وجدول شامل للدورات الإبداعية.

أما ماجيك بلانيك، فهو يقدم نفسه كأكبر مركز داخلي للترفيه في دولة الإمارات، إذ أنه يوفر أجهزة ألعاب تشبيهية، ألعاب الركوب، البولينج، السيارات الكهربائية والكثير غير ذلك. وأخيراً يمكنك التمتع بالتزلج على في سكي دبي الذي يعد أول منتجع داخلي للتزلج على الثلج في منطقة الشرق الأوسط. ويوفر سكي دبي أكبر متنزه ثلجي داخلي في العالم، خمس منحدرات مختلفة للتزلج بدرجات صعوبة متفاوتة، التزحلق على الثلج باستخدام الألواح واستخدام الزلاقات على الثلج.

وبالنسبة للأشخاص الذي لا يرغبون بممارسة الأنشطة الرياضية، يتوفر عدد كبير من المقاهي والمطاعم في فندق كيمبينسكي، مثل مقهى “أفالانش” القريب من منحدر التزلج والذي يوفر إطلالات رائعة على المنحدر والشوكولاتة الساخنة ومواقد النار الوهمية.

العنوان: مول الإمارات.
رقم الهاتف: 0000 341 4(0) 971+
موقع الإنترنتwww.kempinski-dubai.com