الفخامة في عرض البحر

سواء كان هدفكم الوصول إلى الجزيرة أو القيام برحلة سياحية أو الانتقال من جزيرة إلى أخرى، شركة قوارب لولو لديها مراكب لجميع المناسبات.

ثمّة مراكب “جلف كرافت” Gulf Craft بطول 31 قدماً وقوارب “سي ماستر” Sea Master بطول 37 قدماً، وهي تعتبر مثالية للأيّام المخصّصة لرياضة صيد السمك. أمّا الراغبين في شيء أكثر فخامة وترفاً، فيمكنهم استئجار يخت “أوركس” Oryx الذي يصل طوله إلى أربعين قدماً، أو يخت “سي راي” Sea Ray الجديد تماماً – وهو واحد من أجمل القوارب على الإطلاق ويصل طوله إلى 60 قدماً. وللمناسبات الخاصّة والمميّزة بكلّ ما في الكلمة من معنى، يعد قارب “البوم مارين” Al Boom Marine الذي صنعته شركة لولو محلياً بطول 80 قدماً – وهو مماثل من حيث التصميم للقوارب الشراعية الإماراتية التقليدية (الدهو) – المكان المناسب للحفلات والمناسبات الكبيرة.

ومن خلال مراكبها العشر التي تؤمّن رحلات متنوّعة، تلبّي “لولو بوتس” كافة الطلبات تقريباً، من المتطلّبات الخاصة فيما يتعلّق بخدمة توفير الطعام، إلى الرحلات المخصّصة للغوص أو للرياضات المائية. تجدر الإشارة إلى أنّ كافة الرحلات تنطلق من نادي “أبو ظبي الدولي للرياضات البحرية”، القريب من مارينا مول، كما أنّ الرحلات والعروض متوافرة على مدى 24 ساعة طوال أيّام الأسبوع، وذلك بناءٍ على حجز مسبق – مع مراعاة الأحوال الجوية.

الهاتف: 9141 914 050 971 +؛ 9777 642 050 971 +  ؛ 5777 499 50 971 +

البريد الإلكتروني:  info@luluboats.com

الموقع الإلكتروني: www.luluboats.com