فندق جميرا بيتش

يعد فندق جميرا بيتش أحد أشهر الفنادق الفاخرة في دبي، وذلك بفضل شكله المميز والشبيه بموجة ونادي 360° الرائع. ويقع القندق، الذي يلبي احتياجات الأزواج والعائلات والأصدقاء، بالقرب من متنزه وايلد وادي للألعاب المائية وهو يوفر إطلالات رائعة على فندق برج العرب الشهير عالمياً.

ويعد جدار التسلق المسمى “بافليون” والذي يرتفع لنحو ستة أمتار في فندق جميرا بيتش أحد أكبر جدران التسلق في هذه المنطقة. وتمثل رياضة التنس إحدى أهم الأنشطة الرياضية في هذا الفندق، إذ تقوم مؤسسة بيتر بيرواش العالمية بالإشراف على البرامج المتنوعة التي يقدمها الفندق. ويولي الفندق اهتماماً كبيراً بكرة القدم ايضاً لأنه يوفر معسكراً صيفياً يقام سنوياً تحت إشراف الاتحاد الأيرلندي لكرة القدم. كما يوفر فندق جميرا بيتش جولة بالطائرات الشراعية لمشاهدة الواجهة المائية لمنطقة الجميرا.

ويمكنك أيضاً مجرد التمتع بتناول المأكولات في واحد من بين تشكيلة واسعة من المطاعم، المقاهي والنوادي في فندق جميرا بيتش. وفي الشتاء، يعد نادي 360° المكان المثالي لمشاهدة غروب الشمس وإنارة المناطق المختلفة في المدينة. وسوف يجد محبو التسوق ضالتهم أيضاً، وذلك بفضل المتاجر العديدة المتوفرة في فندق جميرا بيتش.

العنوان: شارع الجميرا، أم سقيم
رقم الهاتف: 0000 348 4(0) 971+
موقع الإنترنت:www.jumeirahbeachhotel.com