منتجع عين خت

و هي ليست بعين وحدة …. انما ثلاثة ينابيع متفجرة في وادي خت …… و أرفقت لكم بعض المعلومات عن هذ
ظلت ”عين خت” لقرون طويلة ملجأ لأصحاب العلل الذين يرومون العلاج في مياهها المعدنية الدافئة، لكنها اليوم أصبحت أيضا مقصدا للباحثين عن المتعة والاسترخاء من شتى أصقاع العالم.
وتنساب مياه الينابيع الثلاثة التي تشكل ”عين خت” وسط بساتين النخيل ومزارع الخضراوات المحيطة التي كانت حتى وقت قريب مستظلا لمن يسعى وراء أمل الشفاء من أمراض عجز الطب عنها.
فبعد قطع طريق محاط بالقلاع والحصون الأثرية التي تحكي فصولا من تاريخ رأس الخيمة، وعلى بعد 35 كيلومترا جنوب المدينة، يتقاطر المواطنون والأجانب على التلة التي تحتضن ”عين خت”، التي لا يعلم أحد تاريخ انبثاقها من باطن الأرض، بحسب أهالي المنطقة.
يقول الدكتور محمد سيد أحمد اختصاصي أمراض العظام والروماتيزم إن مياه عين خت تحتوي على نسب عالية من المعادن والكبريتات التي يمكنها علاج كثير من الأمراض، مضيفا أن التجارب أثبتت أن ارتفاع نسبة الكبريتات والمعادن الأخرى في المياه يسهم في تخفيف آلام الروماتيزم.
وتتراوح درجة حرارة مياه ”عين خت” بين 25 درجة و30 درجة مئوية طوال فصول السنة، وهذه الحرارة بحسب الدكتور أحمد تساعد على انبساط العضلات، وبالتالي تدفق الدماء إليها بطريقة ميسرة، ما يسهم في تخفيف الآلام وتنشيط أجهزة الجسم.
معلومات إضافية عن منتجع عين خت السياحي ….
يحتوي المنتجع على مكانين منفصلين … للرجال و النساء … لكل قسم ينبوعه الخاص … و يصنف المنتجع الجديد كتصنيف الفنادق … فهو فخم و نظيف … و مريح للأعصاب

هاتف : +1 (866) 522-2803

فاكس : +971 (4) 250-2252