حديقة الألعاب المائية مرجان

تقدّم حديقة الألعاب المائية التي تقع في منتزه خليفة ما لا يقل عن سبعة معالم جذب مائية جميعها للأطفال حتى عمر ۱۲ سنة. أهم ما في الحديقة ألعاب المرح المائية وهي عبارة عن أربعة مزالق مائية صغيرة تمّ تركيبها في مسبح ضحل، ودلو مائي مائل وضخم ونفق ضيّق، ومدافع مائية، ومظلة مائية، ودلاء مائية صغيرة ومائلة، وعجلة مائية، وحمامات.

كما تحتوي الحديقة على نهر هادئ بطول ۲٥٧ متراً وعمق ٦،۰ أمتار، للسباحة الضحلة للأطفال. أما الأطفال الذين يتمتعون بحس مغامرة أكبر، فيمكنهم تجربة مهارتهم في حرب البالونات المائية. ووسائد القفز الطافية عبارة عن أربع منصّات ترامبولين مزوّدة بأحزمة ليستمتع الأطفال بالقفز والتشقلب عليها. وقد خصّص المنتزه للأطفال في عمر ۱۱سنة وما دون سلحفاة رانجلر تختبر مهاراتهم في التوازن عبر تجربة الركوب على لوح تزلج آلي إلى جانب قوارب البحيرة الصغيرة الممتصة للصدمات والقابلة للتوجيه والعاملة بالبطارية: إنها مخصّصة للأطفال لسياقتها والتصادم بعضهم ببعض.

 

الموقع: منتزه خليفة، بجانب مدخل الصقر

أوقات الدوام: أيام الأسبوع من ٣م-٧ م ( مع العلم أنّ الثلاثاء مخصّص للسيدات فقط)؛ عطلات نهاية الأسبوع (الجمعة والسبت) من ۱۰ص-٧م؛

رسم الدخول: ٤۰ درهماً إماراتياً (۱۱ دولاراً أميركياً) للأطفال فوق الـ ٧٥ سنتم، أمّا الأطفال دون الـ٧٥ سنتم فيدخلون مجاناً.

الهاتف: ۸٧۸۱۰۰٩ ٥۰ ۹٧۱+

البريد الإلكتروني: murjan@adm.abudhabi.ae

الموقع الإلكتروني  www.adm.gov.ae/murjan