سيارات أجرة فارهة تجوب شوارع دبي


227704261

مكن لمن فاتتهم الفرصة للانطلاق في أنحاء دبي على متن واحدة من سيارات الأجرة الفارهة أن يعيشوا هذه التجربة المميزة مرة أخرى اليوم وغداً السبت، حيث تعود هذه السيارات التي تعتبر إحدى أبرز الفعاليات الرئيسة للدورة الثانية لمهرجان دبي للسيارات إلى أكثر معالم إمارة دبي شعبية، لتمنح المقيمين والزوار فرصة لتجربة الانطلاق في رحلة لا تنسى.

ويتكون أسطول سيارات الأجرة الفارهة، الذي يعد أحد أكثر المفاهيم تفرداً على طرقات الإمارة، من 10 سيارات، تُعتبر الأفخم والأميز، إذ تصل قيمة كل منها إلى مليون درهم إماراتي أو أكثر، تتنقل بين أبرز معالم إمارة دبي خلال عطلات نهاية الأسبوع الثلاث من مهرجان دبي للسيارات 2014 بين 19 نوفمبر والسلدس من ديسمبر، لتمنح الجمهور تجربة غير مسبوقة، وتنقلهم إلى وجهتهم مجاناً. ويتألف الأسطول من مجموعة مختارة من أشهر العلامات التجارية للسيارات الفارهة، بما في ذلك «فيراري كاليفورنيا» و«لامبورجيني أفينتادور» و«ورولز رويس الشبح» و«مرسيدس SLS AMG» و«بنتلي كونتيننتال GT» و«مرسيدس G63» و«أودي R8» وسيارة «مرسيدس G ليموزين» وغيرها من السيارات المترفة.

 

41737057

فعالية أساسية

تُعتبر سيارات الأجرة الفارهة إحدى الفعاليات المميزة للنسخة الثانية من مهرجان دبي للسيارات، الذي يقام تحت شعار «مهرجان دبي للسيارات.. شغف يحركه خيالك» بين 19 نوفمبر والسادس من ديسمبر الجاري، وتنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. وينظم المهرجان تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ويأتي كجزء من استراتيجية الإمارة لتفعيل دور المهرجانات والفعاليات وسيلة لدفع عجلة النمو السياحي في دبي تماشياً مع «رؤية دبي السياحية 2020».

وكان كامران، الزائر من باكستان، من ضمن العشرات من المقيمين والزوار الذين أُتيحت لهم الفرصة للاستمتاع بهذه التجربة الفريدة التي تأخذهم إلى وجهتهم مجاناً على متن هذه السيارات الأسطورية، والذي انطلق على متن مركبة «أودي R8»، من فندق أتلانتس النخلة في رحلة عودته إلى الفندق الذي يقيم فيه في وسط مدينة دبي. وقال كامران: «لقد كانت هذه تجربة مدهشة، ففي كل مرة أزور فيها دبي، تقدم الإمارة العديد من المفاجآت. أشعر بالدهشة حقاً للمستوى الاحترافي في تنظيم وترتيب مختلف الفعاليات، فأنا نفسي أدير شركة لتنظيم وإدارة الفعاليات، ولذلك فإنني أدرك ما يتطلبه الأمر لابتكار وتنفيذ مثل هذه المفاهيم الرائعة».

وعبّر هتان هارون، القادم في زيارة من المملكة العربية السعودية، واستقل سيارة الأجرة الفارهة «مرسيدس G63» عن سعادته، وقال: «إنها تجربة متفرّدة لا تحظى بمثلها إلا في دبي. لقد استمتع أفراد عائلتي كثيراً، حتى أنني رغبت في قيادة السيارة بنفسي. أتمنى أن أحظى بفرصة قيادتها يوماً ما».

أما المتسوقون الذين ينتظرون دورهم للانطلاق في سيارة أجرة، بعد يوم ممتع من التسوق في أشهر مراكز التسوق في دبي، أو ركاب المطار القادمين إلى دبي بعد رحلة سفر متعبة، فستكون بانتظارهم مفاجأة رائعة اليوم وغداً، إذ ستشق سيارات الأجرة الفارهة طريقها مرة أخرى عبر شوارع المدينة لتقدم للعملاء تجارب لا مثيل لها أشبه بعالم الخيال.

أما اليوم فستقدم سيارات الأجرة الفارهة خدماتها للعملاء من ثلاثة معالم رئيسة معروفة هي فندق ميناء السلام في مدينة الجميرا، وسيتي سنتر ديرة، ومبنى القادمين في مطار دبي الدولي المبنى رقم 3. وخلال يوم غد، ستقوم السيارات الفارهة بنقل سعداء الحظ من الجمهور من ميركاتو ومطار دبي الدولي المبنى رقم 3 إلى وجهاتهم داخل المدينة.