دبي فيستفال سيتي

يعد دبي فستيفال سيتي أحد مشاريع مجموعة الفطيم العقارية ويغطي مساحة 5.2 ملايين قدم مربع مع امتداد لأكثر من ثلاثة كيلومترات على ضفاف خور دبي العريق مما يجسد الروح النابضة بالحياة والطموحة لمدينة دبي.

ويشكل دبي فستيفال سيتي مجتمعاً حضرياً متعدد الاستخدامات قائماً على الواجهة المائية ومصمماً وفق أعلى المستويات العالمية وهو يجمع في مكان واحد مساكن راقية ومكاتب حديثة ومركز تسوق ومطاعم ومقاهي فاخرة وتسهيلات ترفيهية وفنادق من فئة خمس نجوم ومدارس عالمية ونادي غولف للبطولات العالمية ومعارض سيارات فخمة.

يشكل فستيفال سنتر وجهة رئيسية للمهرجانات والحفلات الموسيقية في دبي حيث استضاف عدداً من الفعاليات الترفيهية العالمية المستوى. وقد احتضن فستيفال سنتر قائمة كبيرة من المهرجانات.

يعد فستيفال سنتر منتجع التجزئة والمركز المحوري لدبي فستيفال سيتي، وهو يمتد على مساحة 2 مليون قدم مربع تضم أكثر وجهات الجذب في قطاع التجزئة والمطاعم والترفيه. يجمع فستيفال سنتر تحت سقفه أكثر من 400 متجر تجزئة من المستوى العالمي و95 مطعماً ومقهى ومجمع غراند فستيفال سينما بـ12 شاشة عرض، بالإضافة إلى مواقف تتسع لأكثر من 10 آلاف سيارة، ويساهم موقعه على خور دبي باستقطاب العديد من هواة التصوير الفوتوغرافي للتمتع بمناظر غروب الشمس الخلابة.

ويتألف دبي فستيفال سيتي من ثلاث مناطق متميزة مترابطة بشبكة طرق داخلية بطول 30 كلم ومنتزه على ضفاف الخور.

ويضم هذا المجتمع المتكامل فللا وشققاً للتملك الحرّ متوفرة للبيع والتأجير وتتميز بهندستها المعمارية التقليدية والمعاصرة.

كما سيتمكن عند انتهائه من استيعاب حوالي 50 ألف مقيم يتوزعون على 20 ألف فيلا وشقة سكنية وتقديم الموقع الأمثل للعمل مع قدرة استيعاب لـ50 ألف موظف مكتبي.

وفاز دبي فستيفال سيتي مؤخراً بأفضل ثلاث جوائز تقديرية من جوائز العقارات العربية 2010، حيث نال دبي فستيفال سيتي جائزة أفضل مشروع متعدد الاستخدامات، والبادية فيلج هيل سايد جائزة أفضل مشروع سكني، وفستيفال سنتر جائزة أفضل مشروع تجزئة.

الهاتف:+97180033232 (Toll Free)

الموقع الإلكتروني:www.dubaifestivalcity.com