سامسونغ ميغا أحدث الواصلين إلى الإمارات

واصل

أعلنت سامسونغ الخليج للإلكترونيات عن توفر جهاز “سامسونغ غالكسي ميغا”، الذي يجمع بين سهولة الحمل والاستخدام التي تتمتع بها الهواتف الذكية وقدرات المهام المتعددة وتجربة المشاهدة الواسعة التي تمتاز بها الأجهزة اللوحية.

وفيما يعتبر أحدث إضافة إلى مجموعة “غالكسي”، يحقق الجهاز الجديد توازناً بين تجربة المشاهدة المثالية عبر شاشة عالية الوضوح بقياس 6.3 بوصة والتصميم فائق النحافة وسهل النقل عبر وضعه في الجيب أو حمله بيد واحدة بمنتهى السهولة. وبفضل تزويده بأحدث إصدار من نظام التشغيل “آندرويد” ومعالج ثنائي النواة، يحقق “غالكسي ميغا” مزيجاً من أهم ميزات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مثل تجربة الاستخدام فائقة السهولة والشاشة القابلة للتقسيم وإجراء المهام المتعددة عبر الفيديو والتطبيقات الأخرى وغيرها الكثير.

يعتبر جهاز “سامسونغ غالكسي ميغا” مثالياً للمستخدمين الراغبين بالحصول على أفضل المزايا مجتمعة في جهاز واحد، بما يحقق جودة عالية بقيمة أمثل. وهذا ما يوفره الجهاز الجديد، إذ يتمتع بشاشة عالية الوضوح مع دعم نمط المشهد الطبيعي، كما يتيح نمط الشاشة العريضة الاستثنائي للعديد من التطبيقات، بما في ذلك تصفح الإنترنت والفيديو وشبكات التواصل الاجتماعي.

ومع هذا الجهاز لم يعد هناك داعٍ لقلق المستخدمين حيال تخزين البيانات، فهو مزود بقدرة ذاكرة داخلية بسعة 8 أو 16 غيغابايت مع إمكانية توسيع الذاكرة لما يصل إلى 64 غيغابايت، الأمر الذي يمكّنهم من إجراء المهام المتعددة عبر قدرات الشاشة القابلة للتقسيم والمتاحة للعديد من التطبيقات.

سهولة الحمل

يتميز “غالكسي ميغا” أيضاً بتصميم فائق الخفة، فوزنه لا يتجاوز 199 غراما وقياسه يبلغ 8 ملم فقط، مما يحقق سهولة فائقة في الحمل وراحة في الاستخدام. ونظراً لتزويده بإمكانية الاتصال عبر كلّ من تقنيات LTE واتصالات الجيل الثالث، يتمكن المستخدمومن من البقاء على اتصال مع مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة.

المصدر: جريدة البيان